قصص نجاح موقع زواج مسيار

“أنا سعيد جدا !!!!”

أنا على وشك إزالة نفسي من موقع زواج مسيار في اكتوبر تشرين الاول عندما حصلت على رد من شخص منهم لم أتخيل أبدا أنني قاء. أجابت عن طريق البريد الإلكتروني، وقال لي اسمها، وقلت لها الألغام و…. حسنا، أدى شيء واحد إلى آخر، ونحن الآن سووو بكثير في الحب. حب لم أكن أعتقد أنني كنت أشعر مرة أخرى بعد أن خسر خطيبي في يونيو الماضي. كنت فارغة مع خسارة لها. حبي الجديد يعرف كل شيء عن تاريخ بلادي الماضي، وما زال يقبل مني ولا يريد مني أن ننسى شيء خاص لي وخطيبي. وقد أعطيت لي مرة أخرى أن شرارة الحياة التي كنت قد فكرت قد فقدت إلى الأبد. نحن هكذا، سعيد جدا جدا، لديها خطط للزواج في وقت مبكر من العام المقبل، والأطفال هم موضوعا ساخنا معنا!

أنا سعيد جدا !!!! وأنا ممتن لموقع زواج مسيار لأنها جمعتنا، ونحن على حد سواء سعيد جدا !!!! شكرا!

 

عزيزي موقع زواج مسيار،

امرأة من أحلامي وجدت لي فعلا على هذا الموقع! بدأت الأمور جيدة بالنسبة لنا، وسرعان ما حصل على أفضل وأفضل. الآن ونحن منخرطون وسعيد جدا جدا. لا أستطيع أن أشكركم جميعا بما فيه الكفاية لخدمة الرائعة التي تقوم قدمت لي. أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى لقد في حياتي، وذلك لأن من لكم جميعا.

شكرا لكم من أعماق قلوبنا. وجوزي وأنسى أبدا لك. شكرا مرة أخرى وبارك الله فيكم جميعا.
في عام 2010 الذي أدليت به عضويتي في موقع زواج مسيار لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تجد الشخص المناسب الذي ترغب في ملء دور الأب لابني الذي لم يولد بعد. كنت في هذا الموقع لمجموعه 8 أشهر. في أكتوبر من عام 2010 تلقيت أول البريد الإلكتروني الخاص بي من زوجي الآن!

لعبنا “بطاقة إلكترونية” خلال الأسابيع القليلة المقبلة حتى النهاية مسكت له على الانترنت هنا فترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على رقم الهاتف! تحدثنا كل يوم منذ ذلك الحين وحتى ديسمبر كانون الاول عام 2010 عندما ولد ابني، حتى يومنا هذا. (في ذلك الوقت، وكنت تعيش في ولاية ويسكونسن، وقال نحن في ولاية كنتاكي.)

كنا قد التقينا فقط مرتين، مرة في يناير 2011 لتلبية لي وابني، ثم ذهبت للقاء عائلته في سبتمبر 2011. ليلة كان من المقرر نحن (ابني وأنا) للعودة إلى ولاية ويسكونسن، كانت السماء تمطر مجرد صعبة كما كنت أبكي. تركت قلبي وروحي معه تلك الليلة. منذ كنا وعندنا ولد من جانبنا. التخطيط على فتاة مثل هذا الوقت! شكرا لك موقع زواج مسيار على منحي حياتي جميلة مع رجل أحب!

اترك رد

